مـــــــنتدى مـــــــــــــدرسة القرضــــــــــابية للتعـــــــــــليم الثانـــــــــوى

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات"منتدى مدرسة القرضابية للتعليم التخصصى.المرج _ليبيا"
يرجي التكرم بزيارة صفحة التسجيل..حتي يصبح بامكانك المشاركة معنا. والاستفادة والافادة.او يمكنك
تصفح المنتدي واختيار القسم الذي تريده ادناه..مع تمنياتنا لك بقضاء امتع الاوقات..وتذكر قوله تعالي---
...( *=== (( مَا يلفظُ مِنْ قَولٍ إِلاَ لَدَيهِ رَقِيبٌ عَتِيدْ )) ===*

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مـــــــنتدى مـــــــــــــدرسة القرضــــــــــابية للتعـــــــــــليم الثانـــــــــوى

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات"منتدى مدرسة القرضابية للتعليم التخصصى.المرج _ليبيا"
يرجي التكرم بزيارة صفحة التسجيل..حتي يصبح بامكانك المشاركة معنا. والاستفادة والافادة.او يمكنك
تصفح المنتدي واختيار القسم الذي تريده ادناه..مع تمنياتنا لك بقضاء امتع الاوقات..وتذكر قوله تعالي---
...( *=== (( مَا يلفظُ مِنْ قَولٍ إِلاَ لَدَيهِ رَقِيبٌ عَتِيدْ )) ===*

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــــــــنتدى مـــــــــــــدرسة القرضـــــــــابية للتعـــــــــــليم الثانـــــــــوى

المواضيع الأخيرة

» رسـالة مـن طالب ثالثه تانـوي قسم علمي 2014/2015
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين نوفمبر 10, 2014 11:44 pm من طرف meme cool

» ترحيب بأعضاء جدد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالأربعاء مايو 07, 2014 9:06 am من طرف انصيره

» ﴿ المورد في الكلام على عمل المولد ﴾
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 12:53 pm من طرف عزالدين القطعاني

» ترحيب بعضو جديد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 10:12 pm من طرف انصيره

» المادة تربية إسلامية / الفصل الثاني / الدرس الأوّل عقيدة
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 6:44 pm من طرف احمد فؤاد

» ايام لاتنسى
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 3:36 pm من طرف احمد فؤاد

» موضوع هام جدا
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالسبت مارس 30, 2013 8:57 am من طرف المدير العام

» القول السوي في حكم الاحتفال بالمولد النبوي
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالثلاثاء يناير 22, 2013 10:39 pm من طرف انصيره

» ترحيب بعضو جديد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين ديسمبر 31, 2012 8:41 pm من طرف انصيره

» الدعوة خاصه
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2012 6:31 pm من طرف المدير العام

» اصدقائي دعونا ننطلق من جديد.
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالجمعة نوفمبر 30, 2012 11:27 am من طرف نائب المدير العام

» ترحيب بعضو جديد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالخميس نوفمبر 29, 2012 7:27 pm من طرف انصيره

» ترحيب بعضو جديد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالخميس نوفمبر 29, 2012 7:24 pm من طرف انصيره

» ترحيب بعضو جديد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالخميس نوفمبر 15, 2012 8:49 am من طرف انصيره

» ترحيب بأعضاء جدد
اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 9:24 pm من طرف انصيره

2 مشترك

اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد)

الشيماء
    الشيماء
    عضو مشارك

انثى
    تاريخ الميلاد : 14/02/1985
    العمل/الترفيه : معلمه

اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Empty اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد)

مُساهمة  الشيماء الأحد فبراير 06, 2011 10:17 am

اخي في الله الاستاذ جمال الزربي
    اولا احيي فيك تواجدك المميز في المنتدى وردودك
    وحرصك على السنه زادك الله حرصا وعلما
    وبعد حاولت الرد على موضوعك المعنون بـ اوافق راي الاخت الشيماء)--- ولكن بكل اسف وجدت الموضوع مغلق ولايسمح بالرد فيه وهذا ما اثر في نفسيتتي جدا( لاادري لماذ ا عموما

أسأل الله أن يَمنحني وإياكم وسائر إخواننا المزيد من العلم النافع والعمل به، وأن يُصلح قلوبنا وأعمالنا جَميعًا، وأن يعيذنا وإياكم وسائر المسلمين من مضلات الفتن ونزغات الشيطان، إنه خير مسئول.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انصيره
    انصيره
    المراقب العام

ذكر
    تاريخ الميلاد : 20/12/1969
    العمل/الترفيه : مدرس

اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد) Empty رد: اخي في الله الاستاذ جمال لماذا قفلت الموضوع( امنحنا الفرصه للرد)

مُساهمة  انصيره الأحد فبراير 06, 2011 10:32 am

أختنا الفاضلة الشيماء نعلمك أن الموضوع لم يتمّ قفله ولكنّنا قمنا بدمجه مع المشاركات المشابهة له إثراء للنقاش وتعميما للفائدة ستجدين كافة الردود حول هذا الموضوع في قسم الإسلاميات في موضوع ( اصمت تسلم ) .

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 8:13 am